صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'efficacité publicitaire des célébrités et sa perception par les consommateurs de Rabat / Amina Aomari, Houda Skande

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 374-396الموضوع:تصنيف DDC:
  • 659.1096411 21E
تصنيفات أخرى:
  • 650
في: Revue marocaine de recherche en management et marketing. - N. 4-5, 2011, p. 374-396. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M2759 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR17639

Texte en français et résumé en anglais

Bibliogr. p. 394-396

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.