L'impact des technologies de l'information et de la communication sur le marketing relationnel : le cas des entreprises tunisiennes / Ziadi Nihel
نوع المادة : مقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 494-509الموضوع:تصنيف DDC:- 659.109611 658.8209611 21E
- 650
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M2759 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR5546 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Texte en français et résumé en anglais
Bibliogr. p. 507-509
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.