صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'impact des technologies de l'information et de la communication sur le marketing relationnel : le cas des entreprises tunisiennes / Ziadi Nihel

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 494-509الموضوع:تصنيف DDC:
  • 659.109611 658.8209611 21E
تصنيفات أخرى:
  • 650
في: Revue marocaine de recherche en management et marketing. - N. 4-5, 2011, p. 494-509. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Texte en français et résumé en anglais

Bibliogr. p. 507-509

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.