صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le marketing : du paradigme de la crise à la crise du paradigme / Abdellah Houssaini,...

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 12-28 في: Revue marocaine de recherche en management et marketing. - N. 4-5, 2011, p. 12-28. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 25-28

Résumé en langue anglaise

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.