صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The attention economy [Texte imprimé] : understanding the new currency of business / Thomas H. Davenport, John C. Beck

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Harvard : Harvard Business School, 2001وصف:1 vol. (IX-255 p.) : ill., couv. ill. ; 25 cmتدمك:
  • 9781578518715
تصنيف DDC:
  • 303.4833 21E
تصنيفات أخرى:
  • 303.483
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 303.483 / 364 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002966052

Index

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.