صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

La relation entre la perception de la qualité et la fidélité relationnelle : le cas du secteur hospitalier privé en Tunisie / Ayoub Nefzi, Lassaad Ghachem,...

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 86-88الموضوع:تصنيف DDC:
  • 362.2109611 21E
تصنيفات أخرى:
  • 362
في: Revue française du marketing. - N. 240, 2012, p. 19-41. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 37-39

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.