صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The daily you [Texte imprimé] : how the new advertising industry is defining your identity and your worth / Joseph Turow

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:New Haven : Yale University Press, 2011وصف:1 vol. (XI-234 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 978-0-300-16501-2
تصنيف DDC:
  • 659.1 21E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 659 / 173 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003167236

Index

Bibliogr. p. 201-219

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.