صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Second language task complexity [Texte imprimé] : researching the cognition hypothesis of language learning and performance / edited by Peter Robinson

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Task-based language teaching (John Benjamins Pub.). Issues, research and practiceتفاصيل النشر:Amsterdam ; Philadelphia : John Benjamins Pub. Co., cop. 2011وصف:1 vol. (XII-345 p.) : ill. ; 25 cmتدمك:
  • 978-9-0272-0719-7
  • 9027207194
  • 978-9-0272-0720-3
  • 9027207208
  • 978-9-0272-9027-4
  • 902729027X
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 400.193 20A
تصنيفات أخرى:
  • 400.19
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 400.19 / 507 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003167175

Index

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.