دراسة العلاقة بين ضعف الوعي الفونولوجي وعسر القراءة لدى الطفل المتمدرس مستوى الثالثة ابتدائي من 8 إلى 10 سنوات / أ. لعجال ياسين
نوع المادة : مقالةوصف:ص. 131-152الموضوع:تصنيف DDC:- 372.40965 21E
- 372
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M3054 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR524445 |
بيبليوغرافيا : ص 151-152
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.