صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The codes of advertising [Texte imprimé] : fetishism and the political economy of meaning in the consumer society / Sut Jhally

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:New York ; Londres : Routledge, 1990وصف:1 vol. (VIII-225 p.) : couv. ill. ; 22cmتدمك:
  • 978-0-4159-0353-0
تصنيف DDC:
  • 659.1042 21E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 659 / 172 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003210024

Index

Bibliogr. p. 206-221

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.