أثر استخدام أبعاد تسويق العلاقات في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر، فرع ورقلة / أ. حكيم بن جروة،...
نوع المادة : مقالةوصف:ص. 177-184الموضوع:تصنيف DDC:- 658.45096541 658.82096541 384.6065096541 21E
- 658.4
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M2491 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR532088 |
بيبليوغرافيا : ص 183-184
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.