صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

دور بحوث التسويق في سد الفجوة الاتصالية بين المنتج والمستهلك : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر موبيليس / بوعلام بن زخروفة،...

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:ص. 185-191الموضوع:تصنيف DDC:
  • 659.109650905 658.8209650905 384.606509650905 21E
تصنيفات أخرى:
  • 650
في: مجلة الباحث : دورية أكاديمية محكمة = Revue du chercheur. - ع. 11، 2012، ص. 185-191. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M2491 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR532093

بيبليوغرافيا : ص 191

يتضمن ملحقا

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.