Reimagining education reform and innovation [Texte imprimé] / edited by Matthew Lynch
نوع المادة : نصالسلاسل:Counterpoints (Peter Lang). studies in the postmodern theory of educationتفاصيل النشر:New York ; Washington ; Bern [etc.] : Peter Lang, cop. 2014وصف:1 vol. (XII-177 p.) ; 24 cmتدمك:- 978-1-4331-2481-5
- 370.973 23E
- 370
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370 / 928 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005834136 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.