صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Communication et pouvoir [Texte imprimé] / Manuel Castells ; traduit de l'anglais par le Dr Margaret Rigaud-Drayton ; préface d'Alain Touraine

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الإنجليزية السلاسل:Collection 54. sociologie | Collection 54 (Ed. de la Maison des sciences de l'homme). Sociologieتفاصيل النشر:Paris : Ed. de la Maison des sciences de l'homme, DL 2013وصف:1 vol. (668 p.) : ill., couv. ill. ; 23 cmتدمك:
  • 978-2-7351-1514-3
العناوين الموحدة:
  • Communication power. Français
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 303.4833 302.23 21E
تصنيفات أخرى:
  • 303.483
ملخص:Cet ouvrage présente une synthèse de la société en réseaux et de la communication contemporaine. A partir de l'analyse de la campagne électorale de B. Obama, ainsi que de certaines stratégies d'entreprises de communication internationale, il propose une réflexion théorique autour des liens entre la communication et le pouvoir.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 303.483 / 422 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005049936
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 303.483 / 422 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 2 المتاح 000005049943

Trad. de : "Communication power"

Index

Bibliogr. p. [593]-648

Cet ouvrage présente une synthèse de la société en réseaux et de la communication contemporaine. A partir de l'analyse de la campagne électorale de B. Obama, ainsi que de certaines stratégies d'entreprises de communication internationale, il propose une réflexion théorique autour des liens entre la communication et le pouvoir.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.