The Communicative approach in language teaching and its implications for syllabus in Libya [Texte imprimé] / Saleh Hassan Mohamed
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:London: British Library, 1987وصف:IX-470 p. ; 25 cmالموضوع:تصنيف DDC:- 428.00710612 21E
- 420
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
رسالة جامعية | Bibliothèque centrale Rares | Collection générale | 420 / 523 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000003762271 |
Th.:Ling.:London, University of East Anglia:1987
Th. : Ling. : University of East Anglia : 1987
Bibliogr. p. 393-400
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.