صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Principes de marketing [Texte imprimé] / Gary Armstrong, Philip Kotler ; [traduit et adapté par] Emmanuelle Le Nagard-Assayag, Thierry Lardinoit

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:[Paris] : Pearson, cop. 2013الطبعات:11e édوصف:1 vol. (XXV-502 p.) : ill., couv. ill. ; 24 cmتدمك:
  • 978-2-7440-7669-5
العناوين الموحدة:
  • Marketing : an introduction. Français
تصنيف DDC:
  • 658.8 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 649 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005135370

Index

Glossaire

Trad. de : "Marketing : an introduction"

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.