Principes de marketing [Texte imprimé] / Gary Armstrong, Philip Kotler ; [traduit et adapté par] Emmanuelle Le Nagard-Assayag, Thierry Lardinoit
نوع المادة : نصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:[Paris] : Pearson, cop. 2013الطبعات:11e édوصف:1 vol. (XXV-502 p.) : ill., couv. ill. ; 24 cmتدمك:- 978-2-7440-7669-5
- Marketing : an introduction. Français
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 649 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005135370 |
Index
Glossaire
Trad. de : "Marketing : an introduction"
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.