صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Business and gender [Texte imprimé] : critical perspectives on business and management / edited by Alison M. Konrad

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Critical perspectives on business and management | Critical perspectives on business and managementتفاصيل النشر:London ; New York : Routledge, 2012وصف:4 vol. ; 24 cmتدمك:
  • 9780415666565 (Edition complète)
  • 9780415666572 (vol. 1)
  • 9780415666589 (vol. 2)
  • 9780415666596 (vol. 3)
  • 9780415666602 (vol. 4)
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 331.4 21E
تصنيفات أخرى:
  • 331
المحتويات:
, v. 1. Documenting and analyzing the status of women ; v. 2, Attitudes and social interaction ; v. 3, Work-family interface ; v. 4, Strategies for change
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 331 / 611 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005098873
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 331 / 611 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005098880
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 331 / 611 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005096886
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 331 / 611 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005096893

, v. 1. Documenting and analyzing the status of women ; v. 2, Attitudes and social interaction ; v. 3, Work-family interface ; v. 4, Strategies for change

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.