صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتعديل أساليب مواجهة الضغوط لدى عينة من المعاقين بصريا [نص مطبوع] / د. السيد كمال السيد ريشة، د. عبد الله سيد محمد جاب الله

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: عربي لغة الملخص:الإنجليزية تفاصيل النشر:القاهرة : مركز البحوث والدراسات النفسية، 2012وصف:1 مج. (49 ص.) ؛ 24 سمتصنيف DDC:
  • 155.90420962 362.410962 21E
تصنيفات أخرى:
  • 155
في: حوليات مركز البحوث والدراسات النفسية : دورية علمية محكمة تصدر عن مركز البحوث والدراسات النفسية. - مج. 8، ع. 5، 2012
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
عدد خاص (مجلة) عدد خاص (مجلة) Bibliothèque centrale Dépôt des revues Collection générale 3225 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح NS0000001831
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Dépôt des revues, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
3225 فاعلية الإرشاد بالواقع في رفع درجة الإتزان الانفعالي والقدرة على اتخاذ القرار لدى عينة من معلمي التربية الخاصة بالمملكة العربية السعودية 3225 فاعلية برنامج إثرائي في تنمية بعض مهارات الكفاية الشخصية ومفهوم الذات لدى الفائقين عقليا ذوي صعوبات التعلم 3225 التدوير العقلي لدى الفصاميين من الجنسين 3225 فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتعديل أساليب مواجهة الضغوط لدى عينة من المعاقين بصريا 3225 الفروق بين مرتفعي ومنخفضي القلق والمخاوف الاجتماعية في اليأس والأفكار السلبية الآلية 3225 دور التفهم الوجداني في التنبؤ بالتسامح مع الآخرين لدى عينة من المراهقين 3225 الفروق بين الذكور والإناث في استراتيجيات مواجهة الضغوط

عدد خاص (مجلة)

بيبليوغرافيا : ص. 42-49

يتضمن ملخصا باللغتين العربية والإنجليزية

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.