صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

بعض المتغيرات الفونولوجية وعلاقتها بصعوبات القراءة والكتابة في ضوء نظرية الخلل المزدوج [نص مطبوع] / د. مسعد نجاح أبو الديار

بواسطة:نوع المادة : نصنصاللغة: عربي لغة الملخص:الإنجليزية تفاصيل النشر:القاهرة : مركز البحوث والدراسات النفسية، 2011وصف:1 مج. (45 ص.) ؛ 24 سمتصنيف DDC:
  • 616.858890095691 20A
تصنيفات أخرى:
  • 616.89
في: حوليات مركز البحوث والدراسات النفسية : دورية علمية محكمة تصدر عن مركز البحوث والدراسات النفسية. - مج. 7، ع. 4، 2011
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
عدد خاص (مجلة) عدد خاص (مجلة) Bibliothèque centrale Dépôt des revues Collection générale 3225 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح NS0000001855
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Dépôt des revues, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
3225 الارتباك في علاقته بكل من الخجل وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلاب الجامعة 3225 مقياس أساليب مواجهة الضغوط النفسية 3225 الأحداث الضاغطة والذكاء الوجداني لدى عينة من الآباء وعلاقتهما بالسلوك غير التوافقي لدى أبنائهم المعاقين عقليا 3225 بعض المتغيرات الفونولوجية وعلاقتها بصعوبات القراءة والكتابة في ضوء نظرية الخلل المزدوج 3225 بعض مؤشرات الصحة النفسية لدى المعاقين بصريا في ضوء متغيري الإقامة (الداخلية-الخارجية) والجنس 3225 المكونات العاملية لكل من الفاعلية الذاتية والتفاؤل والتشائم والأمل لدى عينة من طالبات الجامعة 3225 علاقة تقدير الذات بالأعراض السيكوسوماتية لدى عينة من المتأخرات زواجيا دراسة عبر ثقافية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية /

عدد خاص (مجلة)

بيبليوغرافيا : ص. 39-45

يتضمن ملخصا باللغتين العربية والإنجليزية

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.