صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

فاعلية استخدام العلاج بالتعرض للواقع الافتراضي في التخفيف من الرهاب الاجتماعي لدى عينة من طلاب الجامعة [نص مطبوع] / د. أشرف محمد محمد عطية

بواسطة:نوع المادة : نصنصاللغة: عربي لغة الملخص:الإنجليزية تفاصيل النشر:القاهرة : مركز البحوث والدراسات النفسية، 2010وصف:1 مج. (64 ص.) ؛ 24 سمتصنيف DDC:
  • 616.8522500962 21E
تصنيفات أخرى:
  • 616.89
في: حوليات مركز البحوث والدراسات النفسية : دورية علمية محكمة تصدر عن مركز البحوث والدراسات النفسية. - مج. 6، ع. 11، 2010
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
عدد خاص (مجلة) عدد خاص (مجلة) Bibliothèque centrale Dépôt des revues Collection générale 3225 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح NS0000001876
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Dépôt des revues, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
3225 دور بعض مهارات الوالدية كما يدركها الأبناء المراهقون في التنبؤ ببعض المتغيرات النفسية لديهم 3225 مشكلات النوم لدى الأطفال ذوي اضطراب قصور الانتباه-فرط النشاط مقارنة بغير ذوي الاضطراب من الأسوياء 3225 مظاهر اضطراب الشخصية لدى عينة من المصريين والسعوديين دراسة مقارنة / 3225 فاعلية استخدام العلاج بالتعرض للواقع الافتراضي في التخفيف من الرهاب الاجتماعي لدى عينة من طلاب الجامعة 3225 نوعية الحياة وعلاقتها باستراتيجيات مواجهة المشكلات لدى عينة من السيدات العاملات المتزوجات 3225 فاعلية برنامج إرشادي لتقدير الذات في خفض سلوك التنمر لدى الأطفال ذوي الانتباه المصحوب بفرط النشاط 3225 الآثار النفسية والاجتماعية المدركة لسفر الأزواج في ضوء متغير عمل المرأة

عدد خاص (مجلة)

بيبليوغرافيا : ص. 59-64

يتضمن ملخصا باللغتين العربية والإنجليزية

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.