سلستان فريني : التربية المؤسساتية والثوابت البيداغوجية / [ترجمة] ذ. بوجمعة تاج، ذ. المختار العاودي
نوع المادة : مقالةاللغة: عربي اللغة الأصلية:الفرنسية وصف:ج. 1، ص. 123-148العناوين الموحدة:- L'Ecole Freinet réserve d'enfants. Extrait
- 371.39 23E
- 371.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370 / 552 V. 1 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO551947 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | ||
370 / 552 V. 1 تقديم عام للفكر التربوي المحدث خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر / | 370 / 552 V. 1 جان جاك روسو والاتجاه الطبيعي في التربية / | 370 / 552 V. 1 فروبل ورياض الأطفال / | 370 / 552 V. 1 سلستان فريني : التربية المؤسساتية والثوابت البيداغوجية / | 370 / 552 V. 1 لمحات من الخطاب البيداغوجي المعاصر مع تحليل نص "لماكس فيبر" / | 370 / 552 V. 1 هاربارت / | 370 / 552 V. 1 نحو منهجية موحدة لدراسة النصوص والإنشاء في التربية / |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.