صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Deweyan inquiry [Texte imprimé] : from education theory to practice / James Scott Johnston

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Albany : State University of New York Press, cop. 2009وصف:1 vol. (IX-97 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 978-0-7914-9355-7
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 370.1 21E
تصنيفات أخرى:
  • 370.1
المحتويات:
The case for inquiry -- The case for Deweyan inquiry -- An account of general inquiry -- Inquiry in science education -- Inquiry in social science education -- Inquiry in art and art education -- Inquiry, embodiment, and kinesthetics in education -- Conclusion
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 370.1 / 812 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003819333

Bibliogr. p. 91

The case for inquiry -- The case for Deweyan inquiry -- An account of general inquiry -- Inquiry in science education -- Inquiry in social science education -- Inquiry in art and art education -- Inquiry, embodiment, and kinesthetics in education -- Conclusion

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.