صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Consumer behaviour [Texte imprimé] : a European perspective / Michael Solomon, Gary Bamossy, Soren Askegaard ...[et al.]

نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Harlow ; London ; New Yok [etc.] : Pearson Education Limited, 2014الطبعات:5th edوصف:1 vol. (XXVIII-672 p.) : couv. ill., ill., graph. ; 24 cmتدمك:
  • 978-0-273-77272-9
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.8342094 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
المحتويات:
An introduction to consumer behaviour -- A consumer society -- Shopping, buying and evaluating -- Perception -- The self -- Motivation, values and lifestyle -- Learning and memory -- Attitudes -- Individual decision-making -- Group influence and opinion leadership -- European family structures, household decision-making and age cohorts -- Income and social class -- Culture and consumer behaviour -- Cultural change processses -- New times, new consumers
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 709 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005833344

Notes bibliogr.

An introduction to consumer behaviour -- A consumer society -- Shopping, buying and evaluating -- Perception -- The self -- Motivation, values and lifestyle -- Learning and memory -- Attitudes -- Individual decision-making -- Group influence and opinion leadership -- European family structures, household decision-making and age cohorts -- Income and social class -- Culture and consumer behaviour -- Cultural change processses -- New times, new consumers

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.