Detournement as pedagogical praxis [Texte imprimé] / James Trier
نوع المادة : نصالسلاسل:Breakthroughs in the sociology of education (Sense Publishers, Rotterdam)تفاصيل النشر:Rotterdam ; Boston ; Taipei : Sense Publishers, 2014وصف:1 vol. (VII-209 p.) ; 24 cmتدمك:- 978-94-6209-798-8
- 370.1 23E
- 370.1
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 370.1 / 1089 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005867639 |
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.