صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Knowledge-building [Texte imprimé] : educational studies in legitimation code theory / edited by Karl Maton, Susan Hood and Suellen Shay

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:London ; New York Routledge, 2016وصف:1 vol. (XVI-264 p.) : ill. ; 24 cmتدمك:
  • 978-0-415-69233-5
تصنيف DDC:
  • 370.115 23E
تصنيفات أخرى:
  • 370.1
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 370.1 / 1176 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006178154

Bibliogr. p. [246]-255

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.