Knowledge-building [Texte imprimé] : educational studies in legitimation code theory / edited by Karl Maton, Susan Hood and Suellen Shay
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:London ; New York Routledge, 2016وصف:1 vol. (XVI-264 p.) : ill. ; 24 cmتدمك:- 978-0-415-69233-5
- 370.115 23E
- 370.1
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.1 / 1176 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006178154 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. [246]-255
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.