Séparation ou désintégration de l'école ? [Texte imprimé] : l'espace-temps scolaire face à la société : de l'opposition créatrice à l'adaptation destructrice / Bernard Dantier
نوع المادة : نصالسلاسل:Logiques sociales (L'Harmattan, Paris)تفاصيل النشر:Paris: L'Harmattan, cop. 1999وصف:249 p. ; 22 cmتدمك:- 2-7384-8242-2
- 379.44 21E
- 379
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 379 / 474 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000389396 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.