صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'apport des sciences humaines au marketing [Texte imprimé] / Mohamed Kadhem Kilani

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Tunis : Jugurtha international, 2010وصف:1 vol. (231 p.) : couv. ill. ; 24 cmتدمك:
  • 978-9973-893-17-8
تصنيف DDC:
  • 658.8 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 654 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000004828211

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.