صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Pour un enseignement-apprentissage du français sur objectifs spécifiques : le cas des étudiants des filières scientifiques à l'université de Médéa Algérie / Djamel Kadik, Ludmia Yaagoub, Moulkheir Gada... [et al.]

نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 91-109الموضوع:تصنيف DDC:
  • 448.0071165 23E
تصنيفات أخرى:
  • 440
في: تعليميات : مجلة علمية تصدر عن مخبر تعليمية اللغة والنصوص /. - ع. 3 2013 p. 91-109 . -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues Collection générale M3163 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR564974
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
M3163 مدى تواجد لغة التخصص في المعمالات اليومية للطالب الجامعي : دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة العقيد آكلي محند أولحاج البويرة / M3163 الأيقونة والخطاب اللغوي في كتاب اللغة العربية المعتمد في المدارس الجزائرية بين المجانسة والمماثلة / M3163 Quelles stratégies énonciatives dans le discours publicitaire algérien ? : analyse sémiolinguistique / M3163 Pour un enseignement-apprentissage du français sur objectifs spécifiques : le cas des étudiants des filières scientifiques à l'université de Médéa Algérie / M3163 Réflexion sur la notion d'erreur lexicale : vers une typologie des erreurs lexicales en classe du FLE / M3163 L'usage des connecteurs comme indicateurs lexicaux dans une production écrite : étude de corpus d'élèves / M3163 L'acquisition du système anaphorique en français, langue étrangère : le cas d'apprenants de 1ère année secondaire /

Bibliogr. p. 108-109

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.