فلسفة التدريس العادل لذوي الاحتياجات الخاصة [نص مطبوع] / الدكتورعبد العليم شرف
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:القاهرة : دار الآفاق العربية، 2014وصف:1 مج.(292 ص.) : غلاف مص. ؛ 24 سمتدمك:- 978-977-344-233-0
- 371.91 21E
- 371.9
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 371.9 / 278 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005498239 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||||
371.9 / 271 المعاقون فكريا القابلين للتدريب | 371.9 / 274 التعاون بين الأسرة والمدرسة لرعاية ذوي الإعاقة الخاصة في مدارس الدمج | 371.9 / 277 الدسلكسيا دليل الباحث العربي / | 371.9 / 278 فلسفة التدريس العادل لذوي الاحتياجات الخاصة | 371.9 / 291 صعوبات التعلم | 371.9 / 292 V. 1 الأطفال العرب ذوو الاحتياجات الخاصة الواقع وآفاق المستقبل / | 371.9 / 292 V. 2 الأطفال العرب ذوو الاحتياجات الخاصة الواقع وآفاق المستقبل / |
بيبليوغرافيا : ص 263-274
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.