L'entreprise marocaine et le CRM : une étude empirique des entreprises de la région de Casablanca et de Fès-Boulemane / Ahmed Aftiss,...
نوع المادة : مقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 105-129 : graphالموضوع:تصنيف DDC:- 658.86096412 658.812096412 658.860964211 658.8120964211 21E
- 657
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M3258 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR569542 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
CRM = Customer relationship management ; GRC = Gestion de la relation client
Bibliogr. p. 129
Résumé en langue anglaise
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.