صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'entreprise marocaine et le CRM : une étude empirique des entreprises de la région de Casablanca et de Fès-Boulemane / Ahmed Aftiss,...

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 105-129 : graphالموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.86096412 658.812096412 658.860964211 658.8120964211 21E
تصنيفات أخرى:
  • 657
في: ملفات الأبحاث في الاقتصاد والتسيير. - N. 3, 2014, p. 105-129. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M3258 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR569542

CRM = Customer relationship management ; GRC = Gestion de la relation client

Bibliogr. p. 129

Résumé en langue anglaise

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.