Religions as brands [Texte imprimé] : new perspectives on the marketization of religion and spirituality / edited by Jean-Claude Usunier, Jorg Stolz
نوع المادة : نصالسلاسل:Ashgate AHRC-ESRC religion and society series (Ashgate, Farnham)تفاصيل النشر:Farnham ; Burlington : Ashgate, cop. 2014وصف:1 vol. (XIX-256 p.) ; 24 cmتدمك:- 9781409467557
- 206 23E
- 291
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 291 / 807 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006043681 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. [219]-244
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.