صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Religions as brands [Texte imprimé] : new perspectives on the marketization of religion and spirituality / edited by Jean-Claude Usunier, Jorg Stolz

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Ashgate AHRC-ESRC religion and society series (Ashgate, Farnham)تفاصيل النشر:Farnham ; Burlington : Ashgate, cop. 2014وصف:1 vol. (XIX-256 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 9781409467557
تصنيف DDC:
  • 206 23E
تصنيفات أخرى:
  • 291
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 291 / 807 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006043681

Bibliogr. p. [219]-244

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.