صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Social research method [Texte imprimé] : qualitative and quantitative approaches / H. Russell Bernard

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Los Angeles ; London ; New Delhi, [etc.] : SAGE Publications, cop. 2013الطبعات:2nd edوصف:1 vol. (XXXIII-788 p.) : ill., couv. ill. ; 26 cmتدمك:
  • 978-1-4129-7854-5
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 300.72 21E
تصنيفات أخرى:
  • 300
المحتويات:
Preface -- About the author -- About social science -- The foundations of social research -- Preparing for research -- Research design : experiments and experimental thinking -- Sampling : the basics -- Sampling theory -- Nonprobability sampling -- Interviewing I : unstructured and semistructured.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 300 / 655 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003812259

Bibliogr. p. 691-753

Preface -- About the author -- About social science -- The foundations of social research -- Preparing for research -- Research design : experiments and experimental thinking -- Sampling : the basics -- Sampling theory -- Nonprobability sampling -- Interviewing I : unstructured and semistructured.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.