Marketing territorial, la clé de la réussite des régions : cas de la région Tadla-Azilal, Maroc / Ikrame Selkani,...
نوع المادة : مقالةوصف:p. 43-80 : graphالموضوع:تصنيف DDC:- 352.94258096429 352.00474096429 20A
- 307.12096429 21E
- 352
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M925 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR575597 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 78-80
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.