صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Marketing territorial, la clé de la réussite des régions : cas de la région Tadla-Azilal, Maroc / Ikrame Selkani,...

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 43-80 : graphالموضوع:تصنيف DDC:
  • 352.94258096429 352.00474096429 20A
  • 307.12096429 21E
تصنيفات أخرى:
  • 352
في: دراسات ووقائع دستورية وسياسية = Etudes et faits constitutionnels et politiques. - N. 13, 2014, p. 43-80. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 78-80

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.