صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

سيرورات التعليم بين الإدراك والبناء المعرفي : ثوابت العلاقة بين اللغة المنطوقة واللغة المكتوبة ومتغيراتها نموذجا / بنعيسى زغبوش

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:ص. 31-70تصنيف DDC:
  • 306.44 21E
تصنيفات أخرى:
  • 306.44
في: التربية المعرفية والإستراتيجيات التعليمية : من رصد كفايات التعلم معرفيا إلى أجرأتها ديداكتيكيا . -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre 371.2 / 386 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO578880

بيبليوغرافيا : ص 65-70

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.