L'éthique de la publicité [Texte imprimé] : la pratique de l'autodiscipline publicitaire / Myriam Gribaa
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Saarebrücken : Editions universitaires europeennes, 2012وصف:1 vol. (303 p.) : ill. ; 22 cmتدمك:- 978-3-8381-8307-7
- 343.611082 302.2309611 21E
- 343.07
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 343.07 / 724 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000004888772 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 241-249
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.