Médias [Texte imprimé] : stratégies d'influences / dossier dirigé par Barah Mikail
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris : L'Harmattan, 2009وصف:1 vol. (177 p.) : couv. ill., graph. ; 25 cmتدمك:- 978-2-296-09150-4
- 303.4833 21E
- 303.4
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
عدد خاص (مجلة) | Bibliothèque centrale Dépôt des revues | Collection générale | 780 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | NS576363 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Dépôt des revues, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Numéro spécial (revue)
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.