صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The star as icon [Texte imprimé] : celebrity in the age of mass consumption / Daniel Herwitz

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:New York : Columbia University Press, 2008وصف:1 vol. (XI-157 p.) : ill. ; 22 cmتدمك:
  • 9780231145404
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 306 21E
تصنيفات أخرى:
  • 306.4
المحتويات:
The candle in the wind -- There is only one star icon (except in a Warhol picture) -- Therefore not all idols are American -- A star is born -- The film aura : an intermediate case -- Stargazing and spying -- Teleaesthetics -- Diana haunted and hunted on TV -- Star aura in consumer society (and other fatalities).
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 306.4 / 514 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003817537

Bibliogr. p. 145-149

The candle in the wind -- There is only one star icon (except in a Warhol picture) -- Therefore not all idols are American -- A star is born -- The film aura : an intermediate case -- Stargazing and spying -- Teleaesthetics -- Diana haunted and hunted on TV -- Star aura in consumer society (and other fatalities).

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.