Marketing du luxe [Texte imprimé] : stratégies d'entreprises dans l'univers du luxe / Jean-Louis Martinez ; préface de Alain Nemarq
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Louvain-la-Neuve : De Boeck, DL 2014وصف:1 vol. (282 p.) : ill., graph., couv. ill. ; 24 cmتدمك:- 978-2-8041-8335-6
- 658.8 381.4568 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 675 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005346158 |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.