صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Rethinking public relations [Texte imprimé] : propaganda and democracy / Kevin Moloney

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:New York : Routledge, 2006الطبعات:2nd Edوصف:XIII-228 p. : 24 cmتدمك:
  • 0-415-37061-2
تصنيف DDC:
  • 659.2 21E
تصنيفات أخرى:
  • 659
المحتويات:
A great Niagara of PR -- PR from top to bottom -- A future with PR -- PR and propaganda -- PR propaganda in the UK -- Can PR and democracy co-exist? -- Is PR damaging democracy? -- Ethics, social responsibility, stakeholders -- Politics, corporate PR, campaigning -- Markets, branding, reputation -- Media matters -- The consequences of PR propaganda.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 659 / 187 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000004612230

2nd. Ed.

Bibliogr. p. [204]-217

A great Niagara of PR -- PR from top to bottom -- A future with PR -- PR and propaganda -- PR propaganda in the UK -- Can PR and democracy co-exist? -- Is PR damaging democracy? -- Ethics, social responsibility, stakeholders -- Politics, corporate PR, campaigning -- Markets, branding, reputation -- Media matters -- The consequences of PR propaganda.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.