صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Sensory marketing [Texte imprimé] : theoretical and empirical grounds / by Bertil Hulten

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:Routledge interpretive marketing research (Routledge, New York)تفاصيل النشر:New York ; London : Routledge, 2015وصف:1 vol. (XV-404 p.) : ill., graph. ; 24 cmتدمك:
  • 978-1-138-91462-9
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.8 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
المحتويات:
Preface -- History of consumer marketing -- The marketing dynamics -- Sensory marketing -- The brain and the five senses -- The sense of sight -- The sense of sound -- The sense of smell -- The sense of touch -- The sense of taste -- Multi-sensory brand experience -- Sensory marketing in the future -- Index
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 774 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006566678

Notes bibliogr.

Preface -- History of consumer marketing -- The marketing dynamics -- Sensory marketing -- The brain and the five senses -- The sense of sight -- The sense of sound -- The sense of smell -- The sense of touch -- The sense of taste -- Multi-sensory brand experience -- Sensory marketing in the future -- Index

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.