صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Powerlines [Texte imprimé] : words that sell brands, grip fans and sometimes change history / Steve Cone

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:New York : Bloomberg Press, 2008الطبعات:1st edوصف:1 vol. (XVIII, 251 p.) : ill. ; 25 cmتدمك:
  • 978-1-57660-304-8
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.802 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
ملخص:"Makes the case that a great slogan is the most important part of any marketing campaign and shows by means of many examples and some instruction how to create one"--Provided by publisher.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 674 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000004612285

Index

Bibliogr. p. 231-243

"Makes the case that a great slogan is the most important part of any marketing campaign and shows by means of many examples and some instruction how to create one"--Provided by publisher.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.