صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Étude de la relation qualité-satisfaction-fidélisation en matière de service inter-organisationnel : le cas du transport international routier de marchandise / Jihad Jami

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 35-57 : graphتصنيف DDC:
  • 388.044 23E
تصنيفات أخرى:
  • 383
في: طنجيس للقانون والاقتصاد : مجلة فصلية تعنى بنشر الأبحاث القانونية والاقتصادية والاجتماعية = Tangis de droit et d'économie. - N. 13, 2014, p. 35-57. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 55-57

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.