صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Apprendre [Texte imprimé] : la rencontre entre motivation et métacognition : autorégulation dans l'apprentissage des mathématiques en formation professionnelle / Jean-Louis Berger

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:Exploration. Recherches en sciences de l'éducationتفاصيل النشر:Berne ; Berlin ; Bruxelles : Peter Lang, cop. 2015وصف:1 vol. (XI-221 p.) ; 21 cmتدمك:
  • 978-3-0343-1673-6
تصنيف DDC:
  • 370.15 23E
تصنيفات أخرى:
  • 370.15
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)