صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le marché des produits bio en Tunisie : mythe ou réalité pour les enseignes de la grande distribution / Rym Kamoun,..., Kaouther Ghozzi,..., Basma Ben Alaya,...

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 235-259 : graphالموضوع:تصنيف DDC:
  • 381.45641309611 23E
تصنيفات أخرى:
  • 380
في: Revue marocaine de recherche en management et marketing. - N. 11, 2015, p. 235-259. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M2759 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR592669

Bibliogr. p. 257-259

Résumé en langue anglaise

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.