Le "Consumer empowerment", une approche de coproduction de comportement socialement responsable / Redouane Moubarik, Mohamed Ben Moussa
نوع المادة : مقالةوصف:p. [139]-162 : graphالموضوع:تصنيف DDC:- 306.30964 23E
- 306.3A
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M3307 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR593511 |
Les auteurs de cet article ont voulu qu'il soit un hommage à la pensée d'Aziz Belal
Bibliogr. p. 159-162
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.