Marketing stratégique et opérationnel [Texte imprimé] : la démarche marketing dans l'économie numérique / Jean-Jacques Lambin, Chantal de Moerloose
نوع المادة : نصالسلاسل:Management sup : marketing, communicationتفاصيل النشر:Paris : Dunod, DL 2016الطبعات:9e édوصف:1 vol. (VIII-599 p.) : ill. ; 24 cmتدمك:- 978-2-10-074546-3
- 658.802 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 712 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006576998 |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.