صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Mesurer l'efficacité du marketing digital [Texte imprimé] : estimer le ROI pour optimiser ses actions / Laurent Florès ; [préface Philipe Tassi]

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Marketing - communicationتفاصيل النشر:Paris : Dunod, DL 2016الطبعات:2e Edوصف:1 vol. (VII-242 p.) : ill., graph., couv. ill. ; 22 cmتدمك:
  • 978-2-10-074728-3
تصنيف DDC:
  • 658.8002854678 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 740 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006652463

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.