Mesurer l'efficacité du marketing digital [Texte imprimé] : estimer le ROI pour optimiser ses actions / Laurent Florès ; [préface Philipe Tassi]
نوع المادة : نصالسلاسل:Marketing - communicationتفاصيل النشر:Paris : Dunod, DL 2016الطبعات:2e Edوصف:1 vol. (VII-242 p.) : ill., graph., couv. ill. ; 22 cmتدمك:- 978-2-10-074728-3
- 658.8002854678 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 740 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006652463 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.