صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

La musique et la publicité [Texte imprimé] : les logiques socio-économiques et musicales des mutations des industries culturelles / Christophe Magis

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:MediaCritic (Mare & Martin, Paris)تفاصيل النشر:Paris : Mare & Martin, DL 2015وصف:1 vol. (465 p.) : ill., couv. ill. ; 24 cmتدمك:
  • 978-2-84934-209-1
تصنيف DDC:
  • 659.1978 23E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 659 / 202 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006502119

Texte remanié de : Thèse de doctorat : Sciences de l'information et de la communication : Paris 8 : 2012

Annexes

Bibliogr. et discogr. p. 449-465

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.