Brands [Texte imprimé] : meaning and value in media culture / Adam Arvidsson
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:London ; New York : Routledge, 2006.وصف:168 p. ; 24 cmتدمك:- 0415347165 (pbk.)
- 9780415347167 (pbk.)
- 0415347157 (hbk.)
- 9780415347150 (hbk.)
- 9780415347167
- 9780415347150
- 658.827 23E
- 658.8
المحتويات:
Introduction -- Consumption -- Marketing -- Brand management -- Online branding -- The brand as informational capital.
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 665 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005105274 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Includes bibliographical references (p. [141]-160) and index.
Introduction -- Consumption -- Marketing -- Brand management -- Online branding -- The brand as informational capital.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.