صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Brands [Texte imprimé] : meaning and value in media culture / Adam Arvidsson

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:London ; New York : Routledge, 2006.وصف:168 p. ; 24 cmتدمك:
  • 0415347165 (pbk.)
  • 9780415347167 (pbk.)
  • 0415347157 (hbk.)
  • 9780415347150 (hbk.)
  • 9780415347167
  • 9780415347150
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.827 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
المحتويات:
Introduction -- Consumption -- Marketing -- Brand management -- Online branding -- The brand as informational capital.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 665 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005105274

Includes bibliographical references (p. [141]-160) and index.

Introduction -- Consumption -- Marketing -- Brand management -- Online branding -- The brand as informational capital.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.