صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Les réactions affectives du consommateur [Texte imprimé] : ces raisons du coeur que la raison ignore : mélanges en l'honneur du professeur Christian Derbaix / coordonné par Ingrid Poncin et Jean-Luc Herrmann

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Louvain-La-Neuve : UCL Presses universitaires de Louvain, DL 2014وصف:1 vol. (214 p.) : ill., graph., tabl. ; 24 cmتدمك:
  • 978-2-87558-347-5
تصنيف DDC:
  • 658.834 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 729 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006614492

Bibliogr. en fin de chapitres

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.